«ليفربول إيكو» تطالب بالتجديد لمحمد صلاح وربط اسمه بالأساطير

محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، أنه يجب على إدارة ليفربول وضع ملف التجديد مع النجم المصري محمد صلاح، على رأس أولويات الفريق الإنجليزي هذا الموسم.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ويرتبط اسم الفرعون المصري بالانتقال إلى أحد عملاقي الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن محمد صلاح صنع تاريخا بقميص ليفربول بالدوري الإنجليزي واقترب من دخول نادي المئة ليرتبط اسمه بالشخصيات الأسطورية في آنفيلد مثل روبي فاولر وستيفن جيرارد عندما ينتهي وقته في النادي.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح على بعد هدفين فقط من دخول نادي المئة ومعادلة رقم ستيفن جيرارد وروبي فاولر بتسجيل 100 هدف في البريميرليج، لافتة إلى أن تلك الشخصيات الأسطورية هي التي سيرتبط اسم صلاح بها عند استمراره داخل ملعب أنفيلد.

ولفتت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن صلاح يحتاج لـ4 أهداف من أجل الانضمام إلى أول 10 مراكز في قائمة هدافي ليفربول، حيث يمتلك صلاح 126 هدفا بقميص الريدز ويحتاج لـ4 أهداف فقط لمعادلة رقم سام رايبولد، موضحة أنها ستكون خطوة للالحاق بهاري تشامبرز (151) ومايكل أوين (158).

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يسعى خلال الفترة الماضية إلى تجديد عقود نجوم الفريق، وفعل ذلك مع فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر وترنت ألكسندر أرنولد، كما يقترب القائد جوردان هندرسون من التجديد.

وطالبت الصحيفة أن تجديد عقد صلاح لابد أن يكون هو الخطوة المقبلة للنادي الإنجليزي، من أجل الحفاظ على الفريق المتوج ببطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.