داهم قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن سوهاج، عددًا من البؤر الإجرامية، من خلال حملة أمنية مكبرة، استهدفت دائرة مركز شرطة طما، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة الخارجين على القانون.
أسفرت جهودها تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن 19 قطعة سلاح ناري «6 بنادق آلية - 5 بنادق خرطوش - 8 فرد محلي»، وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، بحوزة 14 متهمًا .
كما تم ضبط 2 قضية إتجار فى المواد المخدرة، وتنفيذ 168 حكمًا قضائيًا.
يأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

تكثيف أمني لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل منزلها بقنا
غرق صندل نهري ببحيرة ناصر.. تدخل لاحتواء التسرب الزيتي بميناء السد العالي
بدء ثاني جلسات محاكمة المتهمات في واقعة سقوط الطفلة تيا من أعلى مدرسة بشبرا الخيمة





