قال ضياء السيد نجم الأهلي السابق، إن إدارة القلعة الحمراء وافقت على رحيل أحمد ياسر ريان للدوري التركي لأن الأهلي ليس في حاجة للاعب حاليًا.
أضاف ضياء السيد في تصريحات تليفزيونية أن أحمد ريان لن يكون أساسيًا إذا عاد للأهلي، وبالتالي قرر الأهلي إعارته إلى تركيا.
أوضح أن الأهلي أعار «ريان» إلى سيراميكا الذي لعب معهم الموسم الحالي وقدم أداء جيد مع الفريق وأصبح هداف الفريق ليجدد الأهلي إعارته لمرحلة جديدة في الدوري التركي.

بييلسا يعلن تحمله مسؤولية خروج أوروجواي من كأس العالم
إصابتان تضربان إسبانيا.. كسر في الترقوة ينهي مشوار بينو وموقف ويليامز يثير القلق
دونيس يكشف أسباب خروج منتخب السعودية من كأس العالم





