أمرت نيابة القاهرة الجديدة بإحالة عاطلين لمحكمة الجنح، لاتهامهما بسرقة المساكن بمنطقة القطامية.
وكشفت التحقيقات أن المتهمين "هـ.م"، "و. ع"، عاطلين، كوَّنا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطهما الإجرامي في سرقة الشقق السكنية بأسلوب التسلق وكسر الباب بمنطقة القطامية، وأقر المتهمان بسرقتهم لأربع شقق سكنية بذات المنطقة، وتمكنا من سرقة مبالغ تقدر بـ24 ألف جنيه، ومصوغات ذهبية تقدر بـ ٦٧ ألف جنيه، وأقرا ببيعهم للمسروقات فى عدد من محلات الصاغة بمنطقة المطرية.
وأضاف المتهمين بارتكابهم جرائم السرقة لمرورهم بضائقة مالية وفشلهم فى العثور على فرص عمل مناسبة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي بدورها أمرت بما سبق.
اقرأ أيضا| حقيقة منع رجل الأعمال أشرف السعد من السفر

إحباط تهريب 3 أطنان مخدرات قيمتها 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز





