دورة تدريبية للأطباء المقيمين الجـدد بمستشفيـات جامعـة المنوفيـة

الدكتور محمد الصاوى
الدكتور محمد الصاوى

افتتح اليوم الدكتور محمد الصاوى حبيب الدورة التدريبية للأطباء المقيمين الجدد الذين إستلموا العمل حديثاً بمستشفيات جامعة المنوفية و التى تنظمها وحدة التدريب و التعليم الطبي المستمر، بحضور الدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية، و الدكتورة سوزى فايز مدير وحدة التدريب و التعليم الطبي المستمر.

و في بداية حديثه رحب المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية بالحضور متوجهاً لهم بالتهنئة على إستلام العمل متمنياً لهم التوفيق في بداية حايتهم العملية داخل مستشفيات جامعة المنوفية.

اقرأ أيضا| تـوقيع عقـود شـراء أجهزة موجات فوق صوتية لمستشفيات جامعة المنوفية 

 و أكد د. الصاوى أن الهدف من عقد هذه الدورة في بداية الحياة العملية هو توضيح كافة النواحى الإدارية و القانونية  للعمل داخل المستشفيات من خلال عدة محاور سيتم عرضها بشكل مفصل على مدى أسبوعين بحيث يكون الطبيب المقيم مؤهلاً و ملماً بجميع الأمور الإدارية في العمل اليومي.

و أضاف د. الصاوى  بأن إدارة المستشفيات الجامعية تعمل بسياسة فريق العمل الجماعي الذى يعمل في إطار التكامل بين الجميع للإرتقاء بالخدمة الطبية داخل المستشفيات الجامعية. كما أوضح بأن إدارة المستشفي على تواصل مع جميع العاملين من مختلف الفئات داخل المستشفي على مدار الساعة لتيسير كافة الأعمال و تذليل أى عائق في محيط العمل، مؤكداً للجميع بأن بابه مفتوح للجميع عند طلب أى إستشارة أو إيضاح أى أمر.

الجدير بالذكر بأن الدورة التدريبية للأطباء المقيمين الجدد تنظم على مدار أسبوعين ثلاثة أيام  أسبوعياً و ذلك قبل ممارسة العمل الفعلي داخل المستشفيات الجامعية.