«تويتة» وكيل محمد صلاح تثير الغموض حول موقفه مع النادي

النجم العالمي محمد صلاح
النجم العالمي محمد صلاح

كعادته واصل النجم العالمي محمد صلاح تألقه اللافت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأصبح ضرب الأرقام القياسية لعبة مفضلة للفرعون في البريميرليج، وقد قاد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز كبير علي نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة في ضربة بداية البريميرليج أمس حيث سجل الهدف الثالث وصنع الهدفين الأول والثاني .. ليضرب بذلك رقما قياسيا جديدا في المسابقة بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل خمسة أهداف في المباراة الافتتاحية لخمسة مواسم متتالية.

محمد صلاح

وبدأ صلاح مسيرته مع ليفربول موسم 2017/2018 ونجح حينها في تسجيل هدف في المباراة الافتتاحية أمام واتفورد، وفي الموسم التالي سجل الفرعون في المباراة الأول أمام وست هام يونايتد، ثم في مومسم 2019 / 2020 سجل الفرعون في ضربة البداية أمام نوريتش سيتي، وفي بداية الموسم الماضي سجل صلاح أمام ليدز يونايتد، قبل أن يعود ويسجل أمس أمام نوريتش سيتي في افتتاحية مباريات الريدز بالبريميرليج هذا الموسم ليساهم في 10 أهداف بالجولة الأولي بالبريميرليج بواقع تسجيل 7 أهداف وصناعة ثلاثة آخرين ولا يتفوق عليه في ذلك سوي النجم الإنجليزي السابق واين روني والذي سجل 8 أهداف وصنع 5 آخرين في مبارياته بالجولة الأولي للدوري الإنجليزي.

وبمساهته في الأهداف الثلاثة أمس يكون قد شارك بشكل مباشر في 24 هدفا في 24 مباراة أمام الأندية الصاعدة حديثا بالبريميرليج حيث سجل 14 هدفا وصنع 10 آخرين.

ونال صلاح المدح والثناء من مدربه الألماني يورجن كلوب والذي قال في تصريحات عقب نهاية المباراة: صلاح تدرب جيدا وظهر بشكل ممتاز في المباريات التحضيرية ولكن عندما تبدأ المنافسات الرسمية يكون شخصا آخر وينتقل لسرعة أكبر وأداء أكثر من رائع.

علي جانب آخر أثار رامي عباس وكيل صلاح جدلا واسعا بعدما نشر تغريدة غامضة عبر حسابه بموقع تويتر كتب خلاله I hope they’re watching بما يعني: أتمنى أنهم يشاهدون.. وفسر بعض المعلقين تغريدة عباس بأنها رسالة غير مباشرة لإدارة ليفربول بسبب عدم دخول الفريق في مفاوضات لتجديد التعاقد مع صلاح على خليفة تجديد عقود عدد من نجوم الفريق.