موسيماني: الفوز على إنبي خطوة للدفاع عن اللقب

بيتسو موسيمانى
بيتسو موسيمانى

وقال موسيمانى إن الفوز على إنبى خطوة مهمة في مشوار المنافسة على الحفاظ على اللقب المحلي، وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنبي: لا نفكر سوى في تحقيق الفوز في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري، ولا نشغل أنفسنا بأي شيء آخر.

وانتقل المدير الفني للأهلي للحديث عن غياب محمد شريف مهاجم الفريق للإصابة، مؤكدًا أنه يسعى بشكل مستمر لتجهيز البدائل. وقال إنه كان حريصًا على الحفاظ على جميع اللاعبين في ظل ضغط المباريات، وأكبر دليل على ذلك أنه كان يقوم بتغيير محمد شريف طوال الوقت في المباريات الأخيرة قبل إصابته من أجل منحه قسطًا ولو بسيطًا من الراحة.

مشيرا إلى أن الأهلي هو النادي الوحيد الذي خاض 14 مباراة في دوري الأبطال الإفريقي ثم شارك في كأس العالم للأندية، وهو أمر تسبب في إجهاد كبير وعرض الكثير من اللاعبين للإصابة في ظل ضغط المباريات.

وأضاف أنه يسعى لتخفيف الضغط على اللاعبين، وهو ما دفعه للاستعانة بسعد سمير ومحمود وحيد واستبدال عمرو السولية وحسين الشحات الذي اشتكى من الآلام في قدمه..

انتعاش الخزينة

يترقب مسئولو الأهلى انتعاش خزينة النادي بمبلغ قيمته 300 ألف دولار قيمة إعارة أحمد ياسر ريان إلى نادي ألتاي إزمير التركي، بعد نجاح المفاوضات بين الناديين، والاتفاق على إعارة اللاعب مع وضع بند يمنحه الأفضلية في شراء اللاعب بعد نهاية مدة الإعارة حال دفع مبلغ 2.5 مليون دولار.

ووافقت إدارة نادي سيراميكا على طلب النادي الأهلي، بشأن سفر أحمد ياسر ريان، إلى تركيا من أجل الخضوع للكشف الطبي، وانهاء إجراءات انتقاله للعب بنادي ألتاي التركي، بدءًا من الموسم الجديد، حيث تواصل الناديان من أجل الموافقة على منح أحمد ياسر ريان، استثناءً والسماح له بالسفر، وعدم استكمال فترة الإعارة المتفق عليها بين الطرفين، حتى نهاية الموسم الحالي