شوط أول سلبي بين مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

صورة من مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام
صورة من مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام


انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريقى مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، بالتعادل السلبي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من كالتالي: "إديرسون، كانسيلو، دياز، أكي، ميندي، فيرناندينيو، جوندوجان، جريليش، محرز، توريس، سترلينج".

فيما جاءت تشكيلة توتنهام، بتواجد كل من كالتالي: "لوريس، تانجانجا، سانشيز، داير، ريجيلون، سكيب، هويبرج، ديلي، بيرجوين، لوكاس- سون".

ويبحث مانشستر سيتي عن بداية قوية لحملة الدفاع عن لقبه، وتعويض خسارة الدرع الخيرية منذ أيام، أمام ليستر سيتي.

كما يستهدف رجال المدرب بيب جوارديولا، في الدخول للمنافسات بقوة، بعد تحقيق الثلاثي مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول انتصارات كبيرة في الجولة أمس.

أخبار الرياضة