إدارة العريش التعليمية تتفقد العمل بمركز خدمة المواطنين لشئون الطلاب

تفقد العمل بمركز خدمة المواطنين لشئون الطلاب بالعريش
تفقد العمل بمركز خدمة المواطنين لشئون الطلاب بالعريش

تفقدت مني أبو المعاطي، مدير عام  إدارة العريش التعليمية، العمل بمركز خدمة المواطنين لشئون الطلاب التابع للإدارة في شارع البحر بالعريش، للاطمئنان علي الخدمات المقدمة للطلبة وأولياء الأمور، بناء علي توجيهات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

 

وأكدت مدير عام الإدارة، أن المركز يقوم بتقديم عدد من الخدمات المتنوعة للطلبة وأولياء الأمور من خلال خدمة الشباك الواحد، من بينها بيانات النجاح والرسوب والقيد والإفادات المدرسية والتحويلات المدرسية، فضلًا عن استلام النتائج من  مختلف مدارس الإدارة، والسجلات المدرسية.

 

وأضافت مدير عام الإدارة، أن المركز جرى افتتاحه في الأول من يوليه الماضي، في مقره الجديد، بهدف التيسير علي الطلبة وأولياء الأمور، وتقديم الخدمات المتنوعة في مكان واحد، لتوفير الوقت والجهد، من خلال لجنة متكاملة تضم أعضاء من شئون الطلاب و الشئون القانونية والتربية الاجتماعية والتعليم الابتدائي والتعليم الإعدادي والتعليم الثانوي والتعليم الفني والتعليم الخاص.

 

وأشارت مدير عام الإدارة، إلى إنشاء قاعدة بيانات خاصة بجميع الطلاب في مختلف مدارس الإدارة بالمراحل التعليمية المختلفة، بعد نقل جميع السجلات من الإدارة التعليمية في حي الضاحية إلي المركز.

 

ولفت مدير عام الإدارة إلى دعم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، للعملية التعليمية علي مستوي الإدارات التعليمية بالمحافظة، وخاصة إدارة العريش التعليمية، لتحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة ضمن "رؤية مصر2030"، لتعزيز فرص التعلم مدي الحياة للجميع.

 

اقرأ ايضا| صور| محافظ شمال سيناء شاهد على عقد قران أول عروس من دار الأيتام