أقدم شاب على الانتحار بقنا، اليوم الأحد، بعد أن ألقى نفسه من أعلى كوبري قنا.
تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة عمليات المحافظة، بورود بلاغ من إدارة مشروع كورنيش النيل بانتحار شاب من أعلى الكوبري.
تم إبلاغ الحماية المدنية التي انتقلت إلى موقع الحادث، وجاري البحث عن الشاب، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
اقرأ أيضا | مدير أمن قنا الجديد: مداهمة معاقل تجار الأسلحة والمخدرات .. أبرز أولوياتي

إصابة مواطن في حريق دمر مخزن ملابس بالإسكندرية
إصابة مواطن في حريق دمر مخزن ملابس بالإسكندرية| صور
تأييد حكم التحفظ على أموال مستريح الأدوية والمكملات الغذائية بالجيزة





