كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن استيائه مما يدور داخل اللجنة الأولمبية خاصة بعد فشلها في أولمبياد طوكيو2020 والعود بـ 6 ميداليات فقط .
وأضاف عبد الجواد مستندا على جملة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي «المجاملة فساد » وهذا ما يحدث بالطبع داخل اللجنة الأولمبية من مجاملات كثيره أدت إلى فساد وفشل البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو وعدم تحقيق أمام المصرين بعد عودتهم بـ 6 ميداليات منهم ذهبية وحيده .
ووجه عبد الجواد سؤاله عن المبالغ التى دفعت من أجل الأولمبياد قائلا " هل 265 مليون جنية حصادهم 6 ميداليات فقط .. وهل اللجنة الأولمبية مثلا يشاع فوق القانون ولا تخضع لأي حسابات وهي ما تدير الرياضة بمصر .

موعد مباراة فرنسا والسويد في دور الـ32 بكأس العالم
منتخب السلة يفوز على المغرب في افتتاح مشواره بالبطولة العربية للناشئين بتونس
موعد مباراة النرويج وكوت ديفوار في دور الـ32 بكأس العالم 2026





