رفع 450 طن قمامة وحملة لضبط النباشين بالمنصورة 

رفع  450 طن قمامه وصيانة كشافات وأعمدة الإنارة وحملة لضبط النباشين  بالمنصورة 
رفع  450 طن قمامه وصيانة كشافات وأعمدة الإنارة وحملة لضبط النباشين  بالمنصورة 

تابع  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة، من خلال رفع القمامة والأتربة من الشوارع وغسيل البلدورات وتجميل وتزيين الحدائق العامة، وصيانة أعمدة الإنارة، وذلك على مدار الـ24 ساعة الماضية.

اقرأ أيضا|إحلال وتجديد شبكات المياه بقرى أشمون بالمنوفية

وأشار "مختار" إلى أن أعمال الجهاز أسفرت عن رفع ما يقرب من 450 طن قمامة في الفترات الثلاث، شملت كافة شوارع مدينة المنصورة الرئيسية والفرعية، منها على سبيل المثال شارع (المشاية السفلية وحي الزعفران والجيش وقناة السويس والترعة وعبدالسلام عارف والنخلة والجلاء وجيهان والجمهورية وأحمد ماهر وسامية الجمل ومدينة مبارك ومنطقة مجمع المحاكم والدراسات).

وطالب المحافظ، أبناء المدينة بضرورة التعاون التام مع فرق عمل منظومة الجمع من المنازل الجديده لتظهر مدينة المنصورة بالمظهر الحضاري والجمالي الذي يليق بها.

وأكد "مختار"، استمرار حملة ضبط النباشين وأنه لا تهاون مع ظاهرة النباشين في الشوارع، وسيتم اتخاذ إجراءات قانونية صارمة تجاه كل من يتم ضبطه حتى يتم القضاء على هذه الظاهرة.

وكلف المحافظ المحاسب نادر محيي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة، وفهمي علام مدير المتابعة بالجهاز، بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم لرفع القمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للإنارة والحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع القمامة بعد رفعها أولا بأول.