هشام عاشور يطعم نيللي كريم في غرفة النوم| صور

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

نشر المطرب ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور على حسابه الخاص بفيسبوك مقطع فيديو يظهر فيه وهو يطعم زوجته الفنانة نيللي كريم المكرونة الاسباجيتي بعد حفل الزفاف مباشرة، وذلك من غرفة النوم في الفندق الذي يقيمان فيه.

وظهر الزوجان وهما مازالا يرتديان ملابس الزفاف حيث أمسك هشام بطبق به مكرونة اسباجيتي وأخذ يطعم نيللي كريم في فمها وسط ضحكاتهما.

وكانت الفنانة نيللي كريم قد نشرت على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، صورة لها من حفل زفافها، وجهت من خلالها الشكر لكل من حضر عقد قرانها وزفافها على نجم الإسكواش السابق هشام عاشور.

وعلقت نيللي على الصورة بقولها: "أود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصًا وفريدًا.. وشكرًا لكل التمنيات الدافئة والرائعة التي كانت في حفل الزفاف".

وكانت نيللي قد واجهت انتقادات حادة من بعض رواد مواقع التواصل بسبب إقامة حفل الزفاف بعد أيام قليلة من وفاة الفنانة دلال عبد العزيز متهمين إياها بأنها لم تراع مشاعر ابنتيها دنيا وإيمي، مما دفع الفنانة هالة صدقي، للدفاع عن نيللي كريم، حيث كشفت أن علاقة نيللي بابنتي النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز "دنيا وإيمي سمير غانم" لا تعتبر علاقة قوية.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي