أشقاء سمير غانم يزورون قبره في أول جمعة بعد وفاة دلال عبد العزيز | فيديو

الفنان الراحل سمير غانم 
الفنان الراحل سمير غانم 

توافد محبو الفنانة الراحلة  دلال عبد العزيز، على المدافن، الجمعة 13 أغسطس، لقراءة الفاتحة لها.

وشهدت مقبرة عائلة الفنان الراحل سمير غانم بمدافن الوفاء والأمل بمنطقة مدينة نصر، منذ قليل، وصول  لافتة تحمل اسم الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز لتركيبها بجوار قبر زوجها الفنان الراحل سمير غانم في أول جمعة لها بعد وفاتها.

وكان أول الحاضرين أشقاء الفنان الراحل سمير غانم  ورحلت دلال عبد العزيز، عن عالمنا يوم الأحد الماضي متأثرة بإصابتها بفيروس «كورونا» بعد صراع أكثر من 100 يومًا في الرعاية المركزة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز مسلسل «ملوك الجدعنة» الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وكان بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد.

وولدت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وهي حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت على دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

ودخلت للمجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل «بنت الأيام»، ثم قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي، وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمّتها «كايلا».