اختتمت سوق الأسهم الأمريكية، تعاملات جلسة التداول أمس على ارتفاع مؤشرات بورصة نيويورك.
وصعد المؤشر «داو جونز الصناعي» 14.74 نقطة بما يعادل 0.04 في المئة إلى 35499.71 نقطة، وأغلق المؤشر «ستاندرد آند بورز» 500 مرتفعاً 13.12 نقطة أي 0.29% إلى 4460.82 نقطة.
وصعد المؤشر «ناسداك» المجمع 51.13 نقطة أي 0.35 في المئة إلى 14816.26 نقطة.
اقرأ أيضا | سوق الأسهم الأمريكية تختتم على تباين أداء مؤشرات بورصة نيويورك

غرفة القاهرة تُطلق برنامجًا تدريبيًا جديدًا لدعم أصحاب الحرف اليدوية والتراثية
رئيس تنمية المشروعات و«الأمم المتحدة الإنمائي» يتفقدان مشروعات متميزة
إعادة تقييم برامج الحوافز التصديرية بالتعاون مع المستثمرين والمجالس التصديرية





