سقوط 5 تجار مخدرات بأسلحة نارية وبيضاء بالمنوفية

المتهمون
المتهمون

اتفق أصدقاء السوء، على تجارة المخدرات لتحقيق مكاسب مادية كبيرة، في وقت قياسي، وأعدوا كمية من مخدري الحشيش والهيروين، لترويجها على عملائهم، واستخدموا أسلحة نارية وبيضاء، للدفاع عن نشاطهم الإجرامي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن المنوفية، قيام 5 أشخاص «لثلاثة منهم معلومات جنائية»، مقيمين بدائرة مركز شرطة قويسنا، بالاتجار في المواد المخدرة، مُتخذين من دائرة قسم شرطة شبين الكوم، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم حال تواجدهم بشقة سكنية مستأجرة بدائرة القسم، وبحوزتهم «3 قطع سلاح ناري، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، 2 قطعة سلاح أبيض «سنجة»، كمية من مخدري الهيروين والحشيش، ميزان حساس، مبلغ مالي، 4 هواتف محمولة».

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية بقصد حماية نشاطهم الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف للتواصل مع عملائهم.