طبيب الأهلي يحدد موقف محمد شريف من لقاء إنبي 

الأهلي
الأهلي

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني تقرير طبيب الفريق بشأن إصابة مهاجم المادر الأحمر محمد شريف لتحديد موقفه من المشاركة في لقاءات الفريق المقبلة.

ومن المنتظر أن يحدد طبيب الأهلي موقف محمد شريف  بعد اجراءاه بعد الفحصوات الطبية والاستطلاع على نتيجة الاشعة التي يجرها اللاعب ظهر اليوم قبل بداية مران الفريق .


ومن المقرر أن يتحدد موقف مهاجم الأهلي من اللحاق بمباراة فريقه ضد إنبي غدا السبت ضمن منافسات الدوري من عدمه بعد شكواه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه ضد الإسماعيلي بعد التقرير الاشاعات والجهاز الطبي للقلعة الحمراء .

وشهد مران أمس استعداد لاعبي الأهلي بدون راحة عقب لقاء الدراويش وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي تدريبات استشفائية أمس، فيما خاض باقي اللاعبين المران كاملاً، اشتمل على جزء بدني وتقسيمه في وسط الملعب.

وعلى صعيد حرص د.أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، على عقد جلسة مع محمود كهربا لاعب الفريق على هامش مران الامس  للاطمئنان على حالته قبل مشاركته في جزء من التدريبات بعد شكوى اللاعب من ارتفاع في درجة الحرارة قبل مباراة الإسماعيلي، حيث أجرى مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مطولة مع معاونيه على هامش المران، لبحث ترتيبات المرحلة المقبلة والتحضير لمواجهة انبي المرتقبة.

 

 الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمباراة إنبي