يتنافس مع فرج عامر.. مجاهد يعلن رسميا ترشحه لرئاسة سموحة

سموحة 
سموحة 

قرر محمد مجاهد  الترشح بشكل رسمي في انتخابات نادي سموحة  المقبلة، على مقعد الرئيس مؤكدا ثقته فى قدرته على قيادة رئاسة النادي السكندري.

وأعلن مجاهد  خلال اجتماع عقد بحضور عدد من أعضاء الجمعية العمومية  بنادي سموحة  من مختلف الفئات العمرية سيدات حكماء شباب: يقيناً بالله متوكلا عليه وحده فقد عزمت علي خوض ساحة انتخابات النادي بعد ان استخرت الله وبناء علي رغبة كبيرة من الأصدقاء وأسرتي الكبيرة داخل النادي قررت الترشح علي مقعد رئاسة نادي سموحة .

وأشار مجاهد إلى  أن ترشحه للرئاسة  جاء بعد القيام  بدراسة كافة الأمور داخل أروقة سموحة مستندا في المقام الأول كوني ولي أمر قبل أي شئ وأعيش علي مدار السنوات الماضية كافة المستجدات داخل النادي و لامست عن قرب كل التفاصيل التي بحاجة إلى تطوير يتماشى مع طموح الأعضاء. 
 

وأكد على إعداد برنامج انتخابي شامل  يتضمن حلول واقعية  لمختلف الأزمات الحاصلة سواء ملف الإصلاح الزراعي أو البنية التحتية أو حالة الزحام الرهيب ومختلف الخدمات الخاصة بالجانب الإنشائي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق. 
 

وأوضح  أن البرنامج الانتخابي يشمل الملف الرياضي وصناعة أبطال من أبناء الأعضاء يضمن العدالة والمساواة بين الجميع ليشعر اللاعب قبل ولي الأمر أن مجهوده يتم تقديره وأن المعيار الوحيد لتقييمه هو اجتهاده وتفوقه.

كما يتضمن البرنامج أفكار كثيرة تتضمن طرح رؤية تنير الطريق الى جانب  مقاسمة ولي الأمر الأعباء المادية المبالغ فيها ليعود سموحة إلى طريقة المستقيم كونة مؤسسة غير هادفة للربح

وتابع : نحلم بمستقبل أفضل وتطوير حقيقي لنادي سموحة لم يعد لدينا وقت الرفاهية ولم يعد هناك اختيار سوى التقدم والنمو بسواعد وجهد كل ابناء النادي المخلصين  لذلك فنحن إلى  حاجة إلي مراجعة مواقفنا  وان بتوحد أعضاء الجمعية العمومية على كلمة سواء ونحافظ علي مقدرات وأحلام الأعضاء وطموح أبنائهم .


ولفت إلى أن الانتخابات منافسة شريفة في حب نادي سموحة لخدمة السادة أعضاء الجمعية العمومية ولن نكون في أي وقت جزء مشهد العراك والعنف اللفظي وكل ما يدعو إلى التراشق والانقسام و الذي يتنافى مع قواعد وضوابط الروح الرياضية .

سموحة يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة الطلائع بالدوري