بـ«البيجامة والشبشب».. أغرب ظهور في فرح نيللي كريم

عبدالله الرفاعي
عبدالله الرفاعي

تدوال رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعى، صورة أثناء حفل زفاف الفنانة نيللي كريم علي لاعب الاسكواش العالمي هشام عاشور، والذي أقيم أمس بالجونة وسط حضور فني ضخم.

ويظهر في الصورة شخص يرتدى زى أشبه بـ«البيجامة» بجوار نيللي وزوجها هشام، مكون من قميص واسع باللون اﻷسود، ومعه بنطلون واسع بنفس اللون، ونسق معهم شبشب بمزيج من اللونين الفضي واﻷسود.

واتضح أن الشخص الذي أثار حالة الجدل هو خبير التجميل عبدالله الرفاعي، وشاركته زوجته إطلالتهما الغريبة، حيث ارتدت زوجته طقم من قماش الستان يشبه البيجامة أيضاً، مكون من قميص واسع باللون البيج الفاتح، وبنطلون بنفس اللون، ونسقت معهم صندل باللون اﻷورانج وشنطة شفافة.

 

 يذكر أن عبدالله الرفاعي من مواليد ٩ مايو سنه ١٩٨٩يعمل في مجال الـ Makeup artist  منذ ١٠ سنوات و قام بتجميل العديد من النجمات المصريات والعرب مثل ريم البارودي و للعديد من ملكات جمال مصر و متخصص في Makeup artist  للعرائس على مستوى الوطن العربى، و في سنه ٢٠١٩ قام بتنظيم أول دورة تدريبية بأحد الفنادق حضرها العديد من المشاركين من مصر و الدول العربية و الاجنبية لما له من خبرة واسعة في مجال التجميل و حصل على العديد من التكريمات و الجوائز في مجاله من الماركات العالمية.