كرم أ.د.أسامه مدني عميد كلية الأداب بجامعة المنوفية عددا من الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى الجامعة والجامعات المصرية في المسابقات الجامعية المختلفة.
وحصلت كلية الآداب على الدرع والمركز الأول فى مهرجان الجامعة الكشفي الـ 37 والإرشادي 21 والذى نظمته إدارة الجوالة والخدمة العامة بالجامعة
واشتراك طلاب كلية الآداب في مسابقات مهرجان إبداع 9 على مستوى الجامعات المصرية وحصول الطالبة روضه مجدى أحمد بدران على المركز الأول فنون تشكيلية «جرافيك» والطالبة مروة أحمد عبد الغنى عطا الله على المركز الثانى فنون تشكيلية «مجال تصوير زيتي».
وأشاد ا.د.أسامة مدني عميد كلية الأداب بمجهودات إدارة رعاية الشباب بالكلية وحثهم على بذل المزيد من الميز في مختلف المسابقات الجامعية.

مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم





