إصابة فتاة بطلق ناري أثناء نقل مفروشات إحدى العرائس بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيبت فتاة بطلق ناري «خرطوش»،  بالعين أثناء تواجدها فى بلكونة منزلها وتصادف نقل مفروشات إحدى العرائس  بمدينة ابوكبير بعد أن أطلق أحد الشباب النار   ابتهاجا و مجاملة للعروسين بنقل المفروشات  رغم تحذيرات رجال الأمن والحملات الأمنية والتوعوية المستمرة لمنع  استخدام الألعاب أو الأسلحة النارية.

وتحول الفرح إلى حزن على الفتاة المصابة خاصة بعد أن نقلها أهلها إلى المستشفى لإنقاذها، الأمر الذى أثار استياء أهالى مدينة ابوكبير على صفحات التواصل الاجتماعي مطالبين بتوقيع أقصى العقوبة لاستخدام الأسلحة والألعاب النارية فى الحفلات، خاصة بالأحياء الشعبية لمنع إصابة المشاركين بها.

اقرأ أيضا|شاب يفقد «عينه» بطلق خرطوش أثناء الدفاع عن فتاة في الهرم

وتلقى اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوصول "فرح حسن" إلى مستشفى ابوكبير العام مصابة بطلق نارى فى الوجه وتم تحويلها إلى مستشفى الرمد لإسعافها.

وتبين من تحريات رجال البحث الجنائى الأولية بمديرية أمن الشرقية أن الفتاة كانت متواجدة فى بلكونة منزلها وأطلق أحد الشباب عيارا ناريا من سلاح فرد خرطوش فأصاب الفتاة، وأوضحت التحريات أن الأهالى أسرعوا فى نقل الطفلة إلى المستشفى لإنقاذها.

وأمر مدير أمن الشرقية باتخاذ الإجراءات القانونية وضبط المتهم بإطلاق النار واستكمال  التحريات كما طلبت النيابة التقرير الأولى  لحالة الفتاة  الطبية واستكمال التحقيقات