بدء اختبارات دورات نظم المعلومات الجغرافية GIS للعاملين بالملحيات في سقارة

بدأ اختبارات دورات نظم المعلومات الجغرافية GIS للعاملين بالملحيات في سقارة
بدأ اختبارات دورات نظم المعلومات الجغرافية GIS للعاملين بالملحيات في سقارة

تابعت وزارة التنمية المحلية، اختبارات تحديد المستوى لدورات نظم المعلومات الجغرافية GIS  بمركز التنمية المحلية بسقارة، وذلك فى اطار الاستعدادات لبدء الدورات التدريبية التى تتضمنها خطة تدريب وزارة التنمية المحلية للعام المالى الحالى 2021/2022  وتنفيذا لتكليفات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بأهمية الارتقاء بمنظومة التدريب وبناء قدرات العاملين بالمحافظات.

وافق اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، على البدء في تنفيذ الخطة التدريبية لمركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة للعام التدريبى 2021 / 2022، والتى تتضمن 122 دورة يستفيد منها حوالى 5801 متدرب من كافة المحافظات وتنفذ في 157 أسبوعا تدريبيا فى 11 شهراً.

اقرأ أيضا| وزير التنمية المحلية يتابع جولات وفد البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب

وقال شعراوى إن الخطة التدريبية الجديدة جاءت ملبية لمعظم الاحتياجات الواردة من قطاعات الوزارة والمحافظات بناءً على الاجتماعات واللقاءات وورش العمل التي تم عقدها خلال شهري مايو ويونيو في مركز سقارة مع ممثلي المحافظات وقيادات الوزارة وعدد من الخبراء، كما أن الخطة التدريبية الجديدة محدثة عن خطة العامة الماضي بنسبة تخطت 60% حيث اشتملت خطة هذا العام على 32 دورة تدريبية تنفذ لأول مرة وإضافة موضوعات جديدة لدورات سيتم استمرار تنفيذها.


يذكر  أن دورات تحديد المستوى لعدد 50 دورة تدريبية بدأت الأسبوع الماضي و تستمر على مدار الأسبوع الحالى و الأسبوع القادم .