نيللي كريم تتصدر التريند وتسيطر على السوشيال ميديا بسبب عقد قرانها

نيللي كريم
نيللي كريم

تصدرت الفنانة نيللي كريم، مساء اليوم الأربعاء، تريند موقع البحث جوجل، وذلك بعد أن انتشرت صور عقد قرانها على هشام عاشور.

وسيطرت فيديوهات نيللي كريم، خلال تجهيزاتها وجلسة التصوير، على موقع السوشيال ميديا، بسبب إنتشارها بشكل كبير.

وعبر الجمهور عن إعجابه الشديد لاختيار نيللي كريم لفستان زفافها البسيط والبعيد عن التكلف، حيث ارتدت فستان أبيض مصمم من الدانتيل والتول ومزين بالورود الكبيرة.

وشهد على عقد القران المنتج جمال العدل، ويعتبر هو من أقرب الأشخاص لنيللي كريم وهو منتج مسلسلاتها. 

وكانت الفنانة نيللي كريم، قد قامت بتأجيل زفافها وعقد قرانها على لاعب الأسكواش هشام عاشور، إلى ما بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة دلال عبد العزيز، التي شيعت جنازتها ظهر الأحد الماضي. 

ويعد هشام عاشور من ضمن أمهر لاعبي الأسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل في اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف جائحة كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر. 

وبعد عودة هشام عاشور، إلى مصر أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الإسكواش فى مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليوود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فنى بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع يسرا فى رمضان الماضى، ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواج الأول له في حياته. 

يذكر أن، نيللي كريم أعلنت مؤخرًا انضمامها لأسرة فيلم "كازابلانكا 2" بطولة أمير كرارة، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر تصوير الجزء الثاني في مدينة برشلونة داخل إسبانيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by N💘 (@nelly_karim_fans_eg)