يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة من مساء غد الخميس على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم السبت المقبل بالإسماعيلية في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.
وخاض الزمالك تدريباته مؤخرا في ملعب نادي الترسانة، قبل الدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية، في حين أن ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة كان يشهد عدة إصلاحات وتغيير أرضية الملعب.
وأصبح الملعب جاهزا لعودة الفريق لخوض التدريبات عليه بعد الانتهاء من عمليات إصلاحه.

دونيس يستقر على خطة هجومية أمام الرأس الأخضر.. ومندش وكنو في التشكيل
تشكيل كوراساو لمواجهة كوت ديفوار في مونديال 2026
تشكيل كوت ديفوار لمواجهة كوراساو في مونديال 2026





