بعد الأزمة الصحية لياسمين عبدالعزيز.. العوضي: صمتى لا يعني النسيان

أحمد العوضي وزوجته ياسمين
أحمد العوضي وزوجته ياسمين

خرج الفنان أحمد العوضي عن صمته، بعد الأزمة الصحية التى تعرضت لها زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتى دخلت على إثرها في غيبوبة، مما اضطرها للسفر إلى سويسرا لاستكمال علاجها.

ونشر العوضي عبر حسابه منذ قليل بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: ما حدث من تسيب واهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الازمه الصحيه علي خير إن شاء الله .. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث .

وانهي العوضي كلامه قائلًا: لاتظنن صمتي نسيان .. بل لكل حدث حديث.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، غادرت القاهرة متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى سويسرا، لاستكمال علاجها بإحدى المستشفيات من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

وكان النجم أحمد العوضي، قد أعلن عن خروج زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز من المستشفى، بعد فترة طويلة قضتها بسبب الأزمة الصحية التى أدت إلى دخولها العناية المركزة قبل تحسن حالتها الصحية، إلا أن الأطباء فضلوا طوال الفترة الماضية بقاءها داخل المستشفى تحت ملاحظة الأطباء قبل خروجها اليوموأكد النجم أحمد العوضى أن زوجته ياسمين ستستكمل علاجها داخل منزلها تحت ملاحظة الأطباء.

 يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز تعرضت في وقت سابق لوعكة صحية وقد أعلن ذلك زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي وطالب جمهور ومحبي ياسمين عبد العزيز بالدعاء لها بالشفاء العاجل.