غياب الإجراءات لاحترازية عن شوارع بني سويف | فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 بني سويف - خالد عباس


رغم المخاوف والتحذيرات من دخول مصر في موجة رابعة من فيروس كورونا، تجد أثناء مرورك في شوارع قرى ومدن محافظة بني سويف ، غياب الإجراءات الاحترازية وعدم ارتداء المواطنين للكمامات للحد من انتشار فيروس كورونا.

ورصدت «بوابة أخبار اليوم» زحام شديد في الشوارع وأمام المصالح الحكومية بالمحافظة، الأمر الذي يهدد بانتشار فيروس كورونا بين أبناء بني سويف.

تجولت «بوابة أخبار اليوم» في شوارع محافظة بني سويف، ورصدت العديد من المخالفات، منها التزاحم في الأسواق الشعبية والمواقف والمصالح الحكومية ومكاتب البريد، وغياب الوعي لدى المواطنين، وخصوصا هذه الأيام بعد انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأيام الماضية.

وقامت المقاهي بتقديم الشيشة للمواطنين بشكل علني بالرغم من منعها ، فضلا عن الأفراح الشعبية وسرادق العزاء، والتي تشهد تزاحما شديدا بين المواطنين رغم تشديدات الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، بضرورة اتباع الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وطالب الدكتور محمود حسين مدير العلاجي بمديرية صحة بني سويف، المواطنين بالالتزام بالتباعد، وارتداء الكمامات، واتباع الاجراءات الوقائية والاحترازية ، للوقاية من الإصابة  بفيروس كورونا ومنع انتشاره.

اقرأ أيضا:  محافظ أسوان: فتح باب التقديم لمدارس التمريض ٢١ أغسطس الجاري