بالتفاصيل ..كيف تخلص شاب وخالته من شقيقته بسبب سوء سلوكها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لشكهم في سلوكها كان الدافع الحقيقي لقيام شاب وخاله، في التخلص من حياة شقيقة الأول ذبحًا، بأكتوبر تم إخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة أمر بتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.


البداية عندما تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد بالعثور على ربة منزل مذبوحة  بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر.

وعلى الفور وجه اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر و تبين أن جثة ربة منزل، 22 سنة، و بالفحص تبين إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة، وأن شقيق المجني عليها وخالها وراء ارتكاب الواقعة بسبب شكهما في سلوكها.

وأضافت تحت أشراف اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المجني عليها متزوجة وزوجها مسافر للعمل في إحدي الدول العربية، كما تبين أن الضحية مقيمة بمفردها في الشقة محل البلاغ، وأصل بلدتها أشمون بمحافظة المنوفية.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم أكتوبر ثاني ، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما، أيدها وأضاف ارتكاب الواقعة انتقاما لشرفهما، مدعين أن المجني عليها سيئة السمعة.
وقال المتهمان، إنهما عرضا على الضحية بعد سفر زوجها، أن تعود للإقامة في منزل والدها بالمنوفية ولكنها رفضت، وطلبت أن تظل في شقة الزوجية للعيش بمفردها.


وأشارا إلى أنهما شاهدا أفعالًا وتصرفات تؤكد سوء سلوكها «مشيها بطال»، وقررا التخلص منها، لافتين إلى أنهم في يوم الواقعة ذهبا إلى شقتها وبعد حوار دار بينهما اعترفت بأنها على علاقة بشخص في المنطقة، ثم أقدما على ذبحها.

 تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات . 
 

اقرأ أيضا:  رعاية مميزة من «الداخلية» لكبار السن وذوي الاحتياجات بالجوازات