ميسي : شيئًا رائعًا إذا لعبت ضد برشلونة

ميسي
ميسي

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق والمنضم حديثًا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنه من الرائع  مواجهة برشلونة في دوري الأبطال.

شدد ميسي خلال المؤتمر الصحفي المنعقد لتقديمه في الفريق الفرنسي: شيئا رائعا إذا لعبت ضد برشلونة، وفي وجود الجماهير، شعورا غريبا لو عدت إلى بيتى بقميص مختلف، هذه الاشياء تحدث وسنرى>

كان قد أعلن نادي باريس سان جيرمان، رسميا انضمام النجم الأرجنيتني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة الإسباني.

وذكر الفريق الباريسي، في بيان رسمي أمس الثلاثاء، أن «يسعد باريس سان جيرمان أن يعلن عن توقيع ليو ميسي عقدًا لمدة عامين، مع سنة إضافية اختيارية».

ونشر سان جيرمان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو لتقديم ليونيل ميسي رسميا إلى الجماهير وظهر البرغوث الأرجنتيني في نهاية الفيديو وهو يرتدي قميص الفريق الباريسي في منتصف ملعب «حديقة الأمراء»، وعلق عليها بـ«جوهرة جديدة في باريس».

وقال ميسي في تصريحات عبر الموقع الرسمي لسان جيرمان: «أنا لا أطيق الانتظار لبدء فصل جديد من مسيرتي في باريس».

وأضاف: «النادي ورؤيته في انسجام تام مع طموحاتي، أعرف مدى موهبة اللاعبين والموظفين هنا، أنا مصمم على أن أبني إلى جانبهم شيئًا رائعًا للنادي وللمشجعين.. لا أطيق الانتظار حتى تطأ قدماي ملعب حديقة الأمراء».

إقرأ أيضًا: بث مباشر| المؤتمر الصحفي لتقديم ميسي لاعبًا في صفوف باريس