حسام حسن: «لعبنا في ظروف لم يتعرض لها أي فريق في العالم.. مبروك للزمالك»

حسام حسن
حسام حسن

عبَّر حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، عن استيائه لعدم فوز فريقه بمباراة الزمالك، مشيراً إلى أن الفريق لعب في ظروف لم يتعرض لها أي فريق في العالم.

وفاز نادي الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد «الإسكندرية»، ضمن منافسات الجولة الـ29 لمسابقة الدوري الممتاز.

وخطف الزمالك صدارة الدوري الممتاز مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 67 نقطة متقدما بفارق 3 نقاط على الأهلي الذي يواجه الإسماعيلي غدا الأربعاء، فيما توقف الاتحاد عند المركز السادس برصيد 41 نقطة.


وقال حسام حسن، في تصريحات بعد نهاية اللقاء: «الحمد لله على القدر، لعبنا في ظروف لم يتعرض لها أي فريق في العالم، مبروك لنادي الزمالك».

وأضاف حسن: «قبل المباراة المقاييس بعيدة والظروف لم تساعدنا، كنا قريبين من الفوز، هذه المواجهة من المباريات القليلة التي يكون الانتصار قريب جدا، كان بإمكاننا تحقيق انتصار سهل، وهذا ليس لأن الزمالك سيء، تعرضنا لإصابات في المباراة، والإصابات منعتنا من الفوز».

وتابع: «الزمالك لم يكن في الحالة التي كانت الجماهير تتخيلها، هناك أخطاء ساذجة من لاعبي فريقي، كان بإمكاننا التعادل في آخر دقيقة بالرغم أن هذه النتيجة لم تكن مريحة، ولكن لم نكن لنخسر اليوم».

وواصل: «قمنا بتجميع ٢٠ لاعب -بالعافية- لكن أنا لا أحب الأعذار، وحزين لأننا كان بإمكاننا الغوز وهذه من المباريات السهلة التي كان يجب أن نفوز بها، وهذا ليس تقليلًا من نادي الزمالك، بالعكس فالزمالك نادي كبير».

وأكد: «بالنسبة لي المشاركة في الكونفدرالية ليست قضية، أهم شيء لدي هو الفوز، وأين الشخص الذي تقولون أنه كبير وأملنا في كاف والمكتب التنفيذي وفيفا؟ أين هو ليتصرف ونرى ما هو الوضع مع الاتحاد الافريقي، كان من الممكن أن يصبر كاف ويتصرف وقتها اتحاد الكرة المصري من أجل العدالة، هل من الوارد مثلًا أن كاف يختار فريقين من خارج مصر للمشاركة بدلًا من أنديتنا؟».

واختتم: «كنا قريبين من الفوز وهذا سبب حزني، لأنني أدخل كل مباراة وألعب على الفوز حتى إذا كانت مباراة ودية، يجب أن يكون هناك تدعيمات قوية للاتحاد في الفترة المقبلة، ومحمد مصيلحي لا يقصر معنا في شيء، لكن لن استطيع اللعب بهؤلاء اللاعبين في الموسم المقبل، معظمهم لاعبين صغيرين في السن، وبإمكانهم أن يكونوا حلول ثانية وثالثة في المباريات».