المعازيم كلاب.. عيد ميلاد «لايكي» يثير الجدل على السوشيال ميديا| صور

الاحتفال بعيد ميلاد أحد الكلاب
الاحتفال بعيد ميلاد أحد الكلاب

- ملابس خاصة وهدايا وأماكن محددة لهذا النوع من الحفلات.. والمعازيم كلاب 

نشر أحد الأشخاص عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منشور يطلب فيه المساعدة لايجاد مكان لشراء «تورتة» للاحتفال بعيد ميلاد كلبه، الذي يدعي «لايكي»، ما اعتبره متابعيه موقف غريب ومثيرة للجدل، مؤكدًا أن للكلاب تورتة خاصة لهم بدون سكر أو شيكولاتة، كاشفًا أن خمسة كلاب آخرين من أصدقاء «لايكي» سيحضرون حفل عيد الميلاد. 

                                              

«مثير للسخرية»  

رغم اعتقاد أغلب رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن الاحتفال بتلك المناسبات يقتصر على العنصر البشري فقط دون الكائنات الأخرى وانتشار هذا الأمر يثير السخرية إلا أن البعض الآخر قابل هذا المنشور بصدر رحب وقاموا بالرد على صاحب المنشور لمساعدته في تجهيز الاحتفال خاصة أصحاب التجارب السابقة. 

«أماكن متخصصة» 

ومن خلال التعليقات على هذا المنشور التي أحدث جدلًا كبيرًا بين المؤيدين والمعارضين للفكرة إلا أنه اتضح من خلالها أن هناك أماكن متخصصة لصنع تلك الأنواع من «التورت» والخاصة بالحيوانات وتببن ذلك بعد أن تم  تداول بعض الصور من حفلات أخرى بمناسبك ميلاد «كلب». 

«ملابس خاصة» 

وظهرت بعض الكلاب في صور حافلات عيد ميلادها وهي ترتدي ملابس خاصة مصممة من أجل الاحتفال بهذه المناسبة، وأوضحت تلك الصور أيضًا اختلاف في أشكال وأحجام كل تورتة عن الأخرى وأعلى كل منها شمعة على شكل رقم يوضح عمر هذا الكلب. 

«أسعار التورتة»

ومن خلال بعض التعليقات كان بها بعض الصفحات المتخصصة في هذا الشأن وبعد الدخول علي تلك الصفحات اتضح ان سعر التورتة المخصصة للكلب يترواح سعرها من 250 إلى 300 جنيه هذا بخلاف عرض منتجات أخرى كثيرة على شكل حلوى ومناسبة لتلك المناسبات أيضًا. 

 «أدوات وهدايا» 
ومن الغريب أيضًا انه اتضح أن هناك هدايا تباع أيضًا لتقديمها للكلب في تلك المناسبة عبارة عن ألعاب مخصصة لهم أو سلسلة مصنوعة بشكل مختلف هذا بجانب بعض المتعلقات الخاصة بالاحتفال مثل أحبال الزينة والبلونات بالإضافة إلى بعض الملابس الخاصة مثل القبعة وبعض الأشياء الأخرى.


«كلب الفنانة»
من كلاب المشاهير أصحاب الحظوظ السعيدة كلب الفنانة هالة صدقي الذي احتفلت بعيد ميلاده في شهر فبراير حسب ما أعلن أحد المحال المتخصصة في تنظيمم هذا النوع من الحفلات مشيرًا إلى أنه أعد تورتة لكلب الفنانة وأعجب بها جميع الكلاب الموجودة في الاحتفال موضحًا أن تورتة الكلب كان بها لعبة وشمعة على شكل رقم 3  والتي تدل على عمر هذا الكلب.

إقرأ أيضاً:

«رواد الجرومينج».. ندى ومؤمن طريق العناية الصحيحة بالحيوانات الأليفة