انتهاء تصوير فيلم تماسيح النيل || صور

مصطفى خاطر وحمدي الميرغني وسوزان نجم الدين
مصطفى خاطر وحمدي الميرغني وسوزان نجم الدين

احتفلت الشركة المنتجة لفيلم "تماسيح النيل' للمخرج سامح عبد العزيز، بانتهاء التصوير لتبدأ العمل على مرحلة ما بعد الإنتاج، استعدادًا لإطلاقه بدور العرض السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم في رحلة نيلية على مركب سياحي بأسوان، وتحدث عملية نصب غير متوقعة لاحد رواد المركب لتتوالي بعدها الأحداث في إطار كوميدي ساخر للكشف عن الحقيقة.

ويقوم ببطولة الفيلم النجوم خالد الصاوي، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، هنادى مهنا، كريم عفيفي، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة،  سوزان نجم الدين، لمى كتكت. تماسيح النيل من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

 حيث يلعب الفنان خالد الصاوي دور رجل ثري يصطحب زوجته في رحلة بفندق عائم، في الوقت نفسه يكون هناك لصان يحاولان النصب على "الصاوي"، كما تربطه بالفنان محمد جمعة والفنانة بدرية طلبة رابط أخوية، بينما يجسد مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى شابين يقومان بأعمال النصب فى إطار كوميدى، ويحاولان النصب على الشخصية التي يلعب دورها خالد الصاوى.

حيث تدور أحداث العمل فى إطار كوميدى مشوق ما بين الأقصر وأسوان، حيث يجرى تصويره على متن إحدى المراكب النيلية.

وشارك النجم خالد الصاوى فى شهر رمضان الماضى بمسلسل "القاهرة كابول"، ويشارك فى بطولته مع خالد الصاوى كل من، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على وإنتاج سينرجى.
 
كما شارك فى مسلسل "اللى ملوش كبير"، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجى.