في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها.. دنيا سمير غانم: بقيت يتيمة

دنيا سمير غانم مع والدتها الراحلة دلال عبد العزيز
دنيا سمير غانم مع والدتها الراحلة دلال عبد العزيز

بعد أقل من 24 ساعة على تشييع جثمان الفنانة الراحلة الكبيرة دلال عبد العزيز، وفي أول تعليق لابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، نشرت على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة جمعتها مع والدتها وعلقت عليها قائلة: "ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي انت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة "الحمد لله" وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت "الحمد لله".

واضافت: "أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا أنا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني أوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني.. ربنا يرحمكوا ويسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس".

وكان قد شيع جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بعد أن رحلت عن عالمنا عن عمر ناهز 61 عاما إثر معاناتها مع فيروس كورونا.

وحضر الجنازة من نجوم الفن شريف منير ودينا الشربيني ورامي إمام وعمرو سعد وأحمد سعد وأشرف عبد الباقي ومحمود الليثي وأحمد خالد صالح وهنادي مهنا وإلهام شاهين وهالة سرحان وأحمد الشقنقيري وهند عاكف وأحمد السبكي، وهاني البحيري ونهال عنبر وميرفت أمين.

وتواجد في المقابر شريف منير وهنا الزاهد وأحمد فهمي وكريم فهمي وأحمد خالد صالح وهنادي مهنا ويوسف الشريف ومحمد محمود عبد العزيز واخرين.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز مسلسل «ملوك الجدعنة» الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وكان بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد.