كشف سيف زاهر عن كواليس الجلسة التى جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ومحمد الشناوى حارس مرمى الفريق بشأن تجديد الأخير لعقده مع النادى .
وقال سيف زاهر عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورت : "جلسة واحده جمعت الخطيب بالشناوى قبل بولة كأس العالم للاندية "
وأضاف " موسيمانى أبلغ الخطيب أن أولوياته خلال الفترة المقبلة موقف الشناوى "
سيف زاهر يكشف كواليس الجلسة الوحيدة بين الشناوي والخطيب "ماعنديش غير عرض الأهلي وبطولاته" pic.twitter.com/PxFzZSzCoz
— Seif Zaher (@seifzahersocial) August 9, 2021
وتابع " أمير توفيق كان حاضرا مع الثنائى الجلسة والخطيب أبلغ الشناوى برغبته فى التجديد 5 سنوات ".
وشدد " عقب بطولة الأندية لما رجعو حددوا العقد والقيمة ومضى الشناوى وخلص الملف ".
وأضاف " الخطيب فى أحد التدريبات اثناء المداعبه سأل ياشناوى فى عروض بعد التألق ".
وتابع " رد الشناوى معنديش عقد أكبر من النادى الأهلى انا اللى بدور عليه بطولات وتاريخ وارقام ودة هلاقيه فى الاهلى ".
قناة الأهلي لمؤمن زكريا: نعلم أنك مقاتل وننتظرك للاحتفال بالثلاثية مجددًا

الزمالك يقترب من حل أزمة مستحقات نهضة الزمامرة
إنفانتينو يعلن مشاركة ترامب في منصة التتويج بنهائي كأس العالم 2026
مدرب كوت ديفوار يهاجم شفاينشتايجر: تصريحات محبطة وتحمل إيحاءات عنصرية





