تخرج نار من مصابيحها.. تعرف على السيارة «التنين» | صور

السيارة «التنين»
السيارة «التنين»

انبهر العالم بأكمله من سيارة "باتمان" التي ظهرت في أفلام الأكشن، ومن قبلها سيارة "جيمس بوند"، وعلى أمل أن تظهر مثل هذه السيارات الخارجة على أرص الواقع لتحقيق حلم عشاق السيارات. 

 

جاء ميكانيكي روسي بابتكار جديد وهي السيارة المعدلة وعرضه على متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي سيارة تجسد أحد مشاهد أفلام الخيال والحركة في أرض الواقع، بإطلاق ألسنة حارقة من النيران من فتحات مصابيحها الأمامية.

 

وكشفت قناة "يو بي أي" الإخبارية، أن فاهان ميكيليان، أن السيارة الذي تضمنت أعماله الميكانيكية الغريبة شهدت تعديل سيارة لتسير على 8 أرجل بدلاً من الإطارات، وإنه استخدم سيارة صالون من نوع Lada 1600 لتقديم سيارته المعدلة التي أطلق عليها اسم «التنين».

 

ونشر الميكانيكي مقطع فيديو مثير لسيارته المعدلة وهي تطلق اللَهَبَ الحارق من مقدمتها لمسافة تصل إلى أكثر من 6 أمتار.

 

ولا يظهر مقطع الفيديو الأجزاء الداخلية للسيارة المعدلة أو كيفية اشتعال النيران وقذف اللهب من مقدمتها.

 

وكشف فاهان عن تخطيطه لتنظيم حدث مثير في وقت لاحق من الشهر الجاري، يكشف حرق «التنين» لسيارة أخرى بالنيران الصادرة من فتحتي مصابيحها الأمامية.

 

وفي تعليقه على فيديو السيارة المجنونة كتب أحد مستخدمي الإنترنت: «الجانب السلبي الوحيد الذي أراه في هذا التعديل أن استخدامه يجب أن يحدث عندما تكون السيارة متوقفة أو تسير ببطء، وغير ذلك يمكن أن يتسبب قذف اللهب في حرق السيارة»، بينما اعتبر آخر أن التعديل مهم ويجب وضعه في كل سيارة دون تفسير دواعي استخدامه.