الضرائب: دعم الفنانين والإعلاميين للانضمام للفاتورة الالكترونية

ممدوح شاهين رئيس مركز كبار المهن الحرة
ممدوح شاهين رئيس مركز كبار المهن الحرة

قال  ممدوح شاهين رئيس مركز كبار المهن الحرة ، أنه تنفيذًا لتوجيهات رئيس مصلحة الضرائب المصرية يقوم المركز بتقديم كافة التيسيرات والدعم  للممولين.

وأضاف رئيس مركز كبار المهن الحرة في تصريحات صحفية اليوم ،  أن المركز يضم المهن الحرة من كبار الفنانين والمخرجين والإعلاميين والمحامين والمهندسين والأطباء والمحاسبين وغيرهم ، وأن  رسالة مركز كبار مهن حرة الأساسية هى طمأنة المهن الحرة.

وأوضح أن مصلحة الضرائب داعمة لهم وتعمل على حل أى مشكلات أو عقبات قد تواجههم ، فهدفنا الرئيسي مساعدة الممولين وتقديم أفضل الخدمات لهم ، مشيرًا إلى أن  عملية التطوير التى شهدتها المصلحة وخاصة مع تطبيق الميكنة ، وقانون الإجراءات الضريبية الموحد ، ساهم فى تنظيم سير العمل ودقته ، وتوفير الوقت والجهد سواء للعاملين أو الممولين الذين نؤكد لهم دوما أنهم شركاء للمصلحة ، كما نؤكد لهم أن المصلحة حريصة على تقديم المساعدة لهم وتوضيح كافة الأمور ، وإزالة كل العقبات أمامهم لتحقيق الالتزام الضريبى ، مشيرًا إلى أن الممولين ( ومنهم العديد من الفنانين )  بشهادتهم أشادوا بحسن المعاملة وتميز الخدمات الضريبية  المقدمة لهم . 

 وعن استعدادات مركز كبار ممولى المهن الحرة لتطبيق منظومة الفاتورة الإلكترونية أوضح " ممدوح شاهين " أن المركز قام باتخاذ عدة إجراءات استعدادًا لتطبيق المنظومة على الممولين التابعين للمركز ابتداء من 15 سبتمبر المقبل

 

إقرأ أيضاً

 

«الضرائب»: خدمة المكاتب الأمامية تقدم كافة الخدمات بسهولة وبأقل وقت