وظائف مدنية جديدة بالقوات المسلحة.. تعرف على الشروط والتفاصيل

لوجو القوات المسلحة
لوجو القوات المسلحة

أعلنت الشركة الوطنية للثروة السمكية والأحياء المائية إحدى شركات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، عن حاجتها لشغل بعض الوظائف المحدودة بنظام التعاقد محدد المدة.

 

وأعلنت الشركة التابعة لـ جهاز مشروعات الخدمة الوطنية في إعلانها أنه لابد مراجعة الإرشادات والشروط العامة بعناية واختيار أنسب وظيفة للمتقدم طبقاً للشروط الخاصة بكل وظيفة وذلك قبل بدء عملية تسجيل البيانات، حيث أنه لن يتم قبول تسجيل المتقدم أكثر من مرة على نفس الوظيفة أو على وظيفة أخرى، أو تعديل أي بيانات على الموقع بعد استكمال التسجيل حتى انتهاء فترة التقدم للإعلان.

 

يشترط للوظائف أن يكون المتقدم من الذكور فقط نظرا لطبيعة العمل والبعد النسبي عن المناطق المأهولة، وأن يكون المتقدم مصر الجنسية من أبوين مصريين، ‏تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء "النهائي / المؤقت" منهما، الالتزام بالشروط المحددة لكل وظيفة "المؤهل - التخصص - مجال الخبر - عدد سنوات الخبرة"، ‏أن لا يكون قد سبق اتهامه في أي قضية جنائية أو سياسية، إثبات سنوات الخبرة والتأهيلات العلمية والعملية بكافة الطرق التي تراها الشركة مناسبة، واجتياز جميع الاختبارات المقررة "شخصي - فني - طبي - الخ".

 

‏كما يشترط أن يكون المتقدم حاصلا على تقدير جيد فما أكثر وإيجاده اللغة الإنجليزية إجادة تامة مع تقديم الشهادات الدالة، وإحضار شهادة طبية بخلوه من الأمراض المعدية على أن يتم عرضه على المستشفيات الحكومية وإعطاء شهادة منها طبقاً لمحل الإقامة للمتقدم للعمل.

 

‏إرشادات عامة

 

= طباعة ملف الالتحاق بوظيفة "الصفحات من الصفحة الثالثة إلى الصفحة السادسة واستكمالها بخط اليد "بالقلم الأزرق" وإرفاقها ضمن الأوراق المسلمة وذلك مع بداية  الاختبارات الفنية و المقابلات الشخصية.

= ‏استكمال جميع الخانات الإلزامية بنموذج استيفاء البيانات الإلكتروني على الموقع الإلكتروني للجهاز.

= سيتم تحديد موعد لاحقا المتقدم لإجراء الاختبارات الفنية والمقابلات الشخصية وعلى المتقدم في ذلك اليوم إحضار أصول وثائق التعيين"بطاقة الرقم القومي - المؤهل الدراسي - موقف تأدية الخدمة العسكرية - الدراسات العليا إن وجد للمراجعة ما تسليم صورة منها داخل حافظة بلاستيكية لملف الالتحاق بالوظيفة.

= مراعاة الدقة عند تسجيل التأهيل العلمي عدد سنوات الخبرة في مجال الوظيفة المطلوبة الدورات التدريبية الخبرات الوظائف أماكن العمل السابقة أرقام التواصل وطبقا للشهادات المتقدمة.

= سيتم إرسال توقيتات ومكان إجراء الاختبارات الفنية والمقابلات الشخصية لكل وظيفة تباعا بنظام الرسائل نصية أس أم أس أو بالاتصال التليفوني وطبقا لاحتياجات الجهاز.

= ‏لن يلتفت إلى الطلبات الواردة في اليد أو بالبريد أو الطلبات المرفقة الصور غير واضحة الوصول الأسواق المطلوبة.