«التعليم»: إعلان نتيجة الثانوية العامة مابين 15لـ18 أغسطس

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني


اكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن نتيجة الثانوية العامة 2021 ستعلن في الفترة من ١٥-١٨ أغسطس الحالي.


وأوضح وزير التربية والتعليم، أن كل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد غير صحيح ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد.

وقال د.شوقي: "ما نعلنه ننفذه حرفيا ولا داعي للاجتهادات والزج بالثانوية العامة في كل خبر".


وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لـ«بوابة اخباراليوم» أن كل ما يثار حول انتهاء وجاهزية نتيجة الثانوية العامة واعداد قائمة اوائل الجمهورية، واعتمادها واعلانها نهاية الأسبوع الجاري ، وبالتحديد الخميس المقبل، عاري تماما من الصحة .

وقال وزير التربية والتعليم، إن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، سيكون في الفترة بين 15 لـ18 أغسطس الجاري، ووجه الوزير رسالة للطلاب وأولياء الأمور بعدم التشكيك فيما تعلنه الوزارة من موعد إعلان النتيجة وتصديق الشائعات المروجة حول جاهزية النتيجة واعلانها نهاية هذا الأسبوع ، لانها شائعات عارية تماما من الصحة ولا اساس لها من الصحة.
وأشار الدكتور شوقي، إلى أن أعمال نتيجة الثانوية العامة لم تكتمل بعد، مؤكدا انها ليست بهذة البساطة التي يعتقدها البعض، موضحا أن الوزارة ستأخذ وقتها الكافي للانتهاء من أعمال النتيجة وجاهزيتها، وليس هناك داعي للاستعجال بها لتحقيق الدقة الكاملة في أعمالها، مؤكدا على ضرورة  مراعاة الدقة في عملية التصحيح الالكتروني، كي يحصل كل طالب حقه دون أن يظلم طالبا واحدا.