تأجيل السوبر الإفريقي لكرة اليد بين الزمالك والأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، برئاسة البنيني منصورو أريمو، تأجيل قمة نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي، والمقرر إقامتها يوم 18 أغسطس الجاري في القاهرة.

ومن المقرر أن يتم تحديد موعدًا لاحقًا ليقام اللقاء فى القاهرة بدلا من المغرب بعد اعتذار النجم الساحلي التونسي عن مواجهة الزمالك ليتم استقرار الاتحاد الأفريقي علي النادي الأهلي ليكون البديل.

ويأتي اعتذار النجم بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها الفريق، ما أدى لرحيل عدد من نجومه، ليتسبب ذلك فى تفكير المسئولين في الاعتذار عن المشاركة. 

وتلقى الاتحاد الإفريقي، خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة اليد يطالب فيه بتأجيل مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي لعدة أيام ليتمكن اللاعبون الدوليون المشاركون مع منتخب مصر بأولمبياد طوكيو من الحصول على أكبر قسط من الراحة.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر لكرة اليد قد أنهى مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020 بالمركز الرابع، في إنجاز تاريخي، كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى المربع الذهبي.

وتعود بعثة منتخب مصر لكرة اليد غدا الثلاثاء إلى القاهرة قادمة من طوكيو بعد خوض منافسات الأولمبياد وتحقيق العديد من النتائج المميزة والحصول على المركز الرابع بالمسابقة .

جدير بالذكر أن الفائز بلقب كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد سيشارك في بطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» في السعودية أكتوبر المقبل.