سطحية وستدمر حياته..  توماس ماركل يحذر  الأمير هاري من شقيقته «ميجان»

ميجان ماركل
ميجان ماركل

قال توماس ماركل جونيور، الأخ الأكبر لميجان ماركل، دوقة ساسكس، " لقد أخبرت الأمير هاري بأن ميجان ستدمر حياته وبأنها سطحية جداً».
زعم توماس خلال برنامج تلفزيون الشهير «Big Brother VIP» أنه حذر الأمير البريطاني هاري من أخته قبل زواجهما.
فقد ذكرت عدة وسائل إعلام منها صحيفة "انديبندت" البريطانية أن توماس ماركل بعث برسالة خطية إلى الأمير هاري محذراً إياه من إتمام زواجه من ميجان وقال "لم يفت الوقت لإلغاء الزواج".
ومن المعروف أن علاقة توماس (55 عاماً) وأخته غير الشقيقة ميجان (40 عاماً) سيئة، ولم تقم دوقة ساسكس بدعوته إلى حفلة زفافها على هاري في مايو 2018.
وسبق أن لتوماس أن انتقد أخته في الصحافة، واصفاً إياها بأنها «زائفة» و«امرأة سطحية» و«مغرورة»، كما هاجمها بسبب مقاطعتها لوالدهما توماس ماركل الأب الذي توترت علاقتها أيضاً به منذ ارتباطها بهاري.
جدير بالذكر أنه قبل أن يتزوج توماس ماركل الأب من والدة ميجان، دوريا راجلاند، كان متزوجاً لمدة 11 عاماً من روزلين لوفليس ولديه منها ابن وابنه هما توماس ماركل جونيور وسامانثا ماركل.
وقبل أشهر، شنت سامانثا هجوماً عنيفاً على ميجان، معتبرة أن زواجها من الأمير هاري «سينتهي بالطلاق ما لم يحصلا على مشورة واسعة»، ناصحة الزوجين بأن «يكونا صادقين ويعتذرا من كل شخص أضرا به»، كما قالت إن ميجان تعاني من «اضطراب الشخصية النرجسية».

اقرأ أيضا: لجنة المناخ: العالم قريب من ارتفاع درجات الحرارة بسبب النشاطات البشرية