ننشر صور ضحايا حادث أسيوط المروع بين سيارتين ملاكي ونقل

حادث أسيوط المروع الذي أسفر عن تفحم سيارة
حادث أسيوط المروع الذي أسفر عن تفحم سيارة

شهدت محافظة أسيوط حادثاً مروعاً بتصادم سيارتين ملاكي ونقل بمدخل قرية بني رافع بمركز منفلوط شمال محافظة أسيوط، تسبب في تفحم السيارة الملاكي ومصرع جميع مستقليها وهم 4 شباب في العشرينات من أعمارهم، وهم من مركزي منفلوط والقوصية، وتسبب ذلك في حالة من الحزن الشديد للأهالي الذين تأثروا بمأساة الحادث.


 كان اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغاً لمأمور مركز شرطة منفلوط من الأهالي بتفحم سيارة ملاكي بها 4 شباب عقب تصادم سيارة نقل بها وحاول الأهالي الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق بمعاونة رجال الحماية المدنية والإطفاء.

وانتقلت على الفور قوة من مباحث مركز شرطة منفلوط والإسعاف والحماية المدنية وتبين تصادم سيارة ملاكي ومصرع كل من "مصطفي. ح. ع" و"رامز. م . ص" وشقيقين هما "استيفن. ن . ك" و"دايفيد. ن. ك" وتمت السيطرة على الحريق ورفع آثار الحادث وتسيير الطريق وإخماد النيران المشتعله في السيارة.


ونُقلت الجثث لمشرحة مستشفى منفلوط المركزي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة للتصريح بالدفن ومباشرة التحقيقات في الحادث .

اقرأ أيضا| مصرع 4 شباب في حادث مروع وتفحم سيارة بأسيوط | فيديو وصور