بناء علي توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالإخطار الفوري عن أي حوادث أومشكلات بالمحافظة رصدت إدارة المتابعه الميدانيه لحي الدقي، برئاسة اللواء أحمد عبد الفتاح، حريق أعلى سطح عقار، بمنطقه دير الناحيه التابعه لحي الدقي.
وعلى الفور تم إخطار إدارة الحمايه المدنيه بالجيزة وعمليات المحافظه.
اقرأ أيضا| ضبط كافيهات تقدم الشيشة للزبائن في الدقي| صور
وتم الدفع بعدد ٢ سيارة إطفاء، وتم الوصول فور الاخطار وتم التعامل والسيطره علي الحريق كما تم اخطار شركة الكهرباء والغاز لقطع المرافق لحين الإنتهاء من عملية إطفاء الحريق.
و لا يوجد إصابات أو خسائر في الأرواح سوى بعض الأخشاب .




ضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي في البساتين بسبب خلافات الجيرة
فيديو| «عايز ياخد بيت أبونا».. الداخلية تستجيب لصرخة شقيقتين بدمياط
جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل تاجر الذهب برشيد للمفتي





