اليوم الأول لاختبارات القدرات بنوعية عين شمس

أ.د. اسامة السيد مصطفي و أ.د. ولاء أنيس
أ.د. اسامة السيد مصطفي و أ.د. ولاء أنيس

بدأت اليوم اختبارات القدرات بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس، حيث استقبلت الكلية بقيادة أ.د. أسامة السيد مصطفي عميد الكلية، أ.د. ولاء أنيس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و أ.د. عمرو خليل كيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الطلاب المسجلين لاختبارات القدرات لليوم الأول بقسمي التربية الفنية والتربية الموسيقية.

كما استقبل سيادتهم د.رامي إسكندر، أ.أشرف نجيب و ا.أسماء لطفي أعضاء اللجنة العليا للامتحانات التابعة للمجلس الأعلى للجامعات وتفقدوا سيادتهم سير الاختبارات واستقبال الطلاب.

بدأت فعاليات اليوم باستقبال الطلاب وقياس درجات الحرارة  بحضور أطباء الكلية، كما تم التأكد من ارتداء الطلاب للكمامات والتعقيم لليد وتسليم متعلقاتهم بأمانات الكلية وأخذ رقم لأستردادها قبل مغادرة الكلية.

كما قام طلاب الاتحاد باصطحاب الطلاب للجان وعرض فيلم عن الكلية أثناء فترة انتظارهم كما قاموا بانهاء كافه الإداريات الخاصة بالطلاب.

جديراُ بالذكر أن لجنة قدرات التربية الفنية تكونت من نخبة من أساتذة القسم بحضور أ.د.نهي عبدالعزيز رئيس قسم التربية الفنية  وقاموا بتصحيح أوراق الاجابات عقب الانتهاء من الامتحان مباشرة.

 كما تكونت لجنة قدرات التربية الموسيقية من نخبة من اساتذة القسم  بحضور  أ.د. داليا حسين رئيس القسم 
كما تجدر الاشارة الي أن عدد الطلاب الذين ادوا الامتحان اليوم 26 طالبا بواقع 14 طالب لقدرات التربية الفنية و12 طالبا لقدرات التربية الموسيقية، وعقب نهاية الامتحان والتصحيح بدء أ.د. ايمن فتحى و أ.د.ابراهيم صابر في إجراءات رفع النتيجة على الموقع الخاص بالوزارة.