في عيد ميلادها.. تعرف على العمر الحقيقي ليسرا اللوزي

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تحتفل الفنانة يسرا اللوزي، اليوم بعيد ميلادها، فهي من مواليد 8 أغسطس عام 1985، وتبلغ من العمر 35 عاما.

 

يسرا اللوزي، من مواليد حي الزمالك بالقاهرة، ودرست بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وبعد ذلك تخصصت في المسرح والتاريخ الحديث.

 

خطفت الأنظار، فور ظهورها على الشاشة وأصبحت فتاة أحلام الشباب على السوشيال ميديا، وذلك بسبب جمالها وملامحها الأجنبية وأناقتها.

 

اكتشفها المخرج يوسف شاهين، فجسدت دور يسرا في شبابها خلال أحداث فيلم "أسكندرية نيو يورك" وذلك في عام 2004.

 

لفتت الأنظار بقدرتها على التمكن في الأداء الفني على جميع المستويات، فأصبحت بطلة لعدد كبير من الأفلام، منها: قبلات مسروقة، وبالألوان الطبيعية، وهليوبوليس، وميكروفون، المركب كما شاركت في بطولة مسلسلات مثل: خاص جدًا، وخطوط حمراء، وفيرتيجو، ودهشة.

 

تزوجت يسرا، في سن الثالثة والعشرين عاماً بعدما أنهت دراستها الجامعية، وأنجبت طفلتها دليلة بعد 5 سنوات من زواجها تحديدًا عام 2014.

 

رفضت يسرا العديد من الأدوار في تلك الفترة لتأخذ فرصة الاعتناء بطفلتها، وفي عام 2020 أعلنت يسرا ولادتها لطفلتها الثانية نادية.

 

وتنتظر يسرا اللوزي، حالياً طرح فيلمه الجديد "العنكبوت"، وهو من بطولة النجم أحمد السقا ومنى زكي ووظافر العابدين، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وكانت آخر أعمال يسرا اللوزي، مسلسل "بين السما والأرض"، الذي عرض في رمضان الماضي 2021، وهو مكون من 15 حلقة فقط، وشارك في البطولة كل من الفنان هاني سلامة ودرة التونسية ومحمود الليثي ومن إخراج ماندو العدل.