أغرب طرق طلب الزواج.. آخرها على «جلد بقرتين» | صور

أغرب طرق طلب الزواج
أغرب طرق طلب الزواج

فوجئت فتاة بريطانية، بأغرب طلب زواج لم تكن تتوقعه من حبيبها المزارع لويس وايت، الذي لم يجد وسيلة أكثر رومانسية لطلب يد سوى كتابة الطلب ومناشدتها على جلد بقرتين من قطيعه في إحدى مزارع سومرست البريطانية.

وكتب المزارع البريطاني، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، طلب الزواج من حبيبته على جسد البقرتين مستخدمًا الطلاء لكتابة عبارة «هل تتزوجيني»، وأفلحت طريقته المبتكرة عندما ردت حبيبته إميلي فرانسيس بالموافقة.

اقرأ أيضا | قائد الحرس الملكي النرويجي «بطريق» | صور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكتب المزارع البريطاني على جلد كارين «أهلاً»، بينما طرح طلبه على جلد سو «هل تتزوجيني»، وبعدها أسرع في إيقاظ حبيبته البالغة من العمر 20 عاماً في الساعة 6:30 صباحاً، وأخذها إلى المرعى، والنوم يداعب جفونها حيث رأت السؤال منقوشاً على البقرتين، ثم جثا على ركبة وقدم لشريكة حياته خاتماً للخطوبة ساهم في شرائه أفراد عائلته.

وأعربت الفتاة عن حبها بـ"وايت" موضحة أنها شغفت بأسلوب حياته، حيث أحبته من أول لقاء، وهي تتدرب الآن على العناية بالأبقار وحياة المزرعة التي ستعيش فيها بعد الزواج.

وقال وايت أنه طلب من رفيقه أنتوني المساعدة في رش السؤال الرومانسي على البقرتين، منوهاً بأنه اشترى الخاتم منذ 8 أسابيع، ولكن فكرة الاستعانة بالأبقار جاءته قبل شهر، خاصة أن فتاته ساعدته في تربيتها منذ شرائها وقت الإغلاق بسبب كوفيد-19.