فضيتان لشمال سيناء في مسابقة الحلم المصري

 مسابقة الحلم  المصري
مسابقة الحلم  المصري

حصلت محافظة شمال سيناء على عدة مراكز في الأنشطة التي قدمتها المحافظة ، ضمن فعاليات مسابقة الحلم المصري لعام 2021 في نسخته الخامسة ، التي نظمتها الإدارة المركزية لشئون وزير الرياضة ،  مكتب ذوى القدرات والهمم  ،بالمدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

 اقرأ أيضا|محافظ شمال سيناء يوجه بسرعة الانتهاء من مشروع محور الفاتح بالعريش

وقال الكابتن كليب راشد مدير عام الشباب والرياضه بمحافظة شمال سيناء، أن  فريق الاسكتش المسرحي لذوي الإعاقة الذهنية ، حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية  ، وحصل فريق الفن التعبيري لذوي الإعاقة الذهنية،  على المركز الثاني والميدالية الفضية.

وفي مجال الشعر (إلقاء)  :حصل عبد الله جمعة على المركز  الثاني، وعلى مستوى التكريم الفردي والتميز:  فقد حصل احمد محمد مصطفي  ، علي جائزة افضل راقص عام على مستوى الجمهورية في الفن التعبيري. 
  وجائزة  أفضل أداء في الفن التعبيرية حصل عليها  كلها من : ابراهيم منصور و نسمة محمد داوود، وجائزة أفضل ممثل عام في الاسكتش حصل عليها الطالب محمد يحيى.

وأضاف الكابتن كليب راشد، أن المشاركين تنافسون في مسابقة "الحلم المصري" في مجالات: الفن التعبيرى ، المسرح، إلقاء الشعر، الغناء الفردي، الكورال، تأليف الشعر، العزف الفردي، الإنشاد الديني".
حيث تهدف  مسابقة الحلم المصري  الى دمج ذوي القدرات والهمم في المجتمع، وتنمية واكتشاف مواهبهم وقدراتهم، وإبراز دور الدولة المصرية في رعايتهم بالإضافة إلى زيادة الانتماء وغرس القيم والمثل لديهم.