الأهلي يعاني من إغراءات عروض الاحتراف

تدريبات الأهلى استعداداً لمواجهة سيراميكا فى الدورى
تدريبات الأهلى استعداداً لمواجهة سيراميكا فى الدورى

تنهال العروض على نجوم فريق الكرة الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى منذ التتويج الثاني على التوالي ببطولة أفريقيا والنسخة العاشرة فى تاريخه، ويحاول النادى تأجيل مناقشة هذه العروض أوالبت فىها حفاظا على استقرار الفريق فى هذه المرحلة الحرجة قبل نهاية الدوري.

 

ومع هذا هناك ضغوط شديدة من الوكلاء ومن بعض اللاعبين خوفاً على ضياع هذه الفرص.. وأبرزهم بواليا الذى تلقى عروضا خليجية وأيضا هناك عرضان لإعارة أحمد ياسر ريان أحدهما خارجي وآخر محلي ومازالا فى مرحلة المفاوضات.

 

وهناك محاولات خارجية وضغوط وإغراءات يتعرض لها الثنائي مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق ومحمد شريف مهاجم الفريق، وأشارت مصادرإلى أن اللاعبين من الهيكل الأساسي وليس مطروحا للمناقشة التفاوض حول بيعهما.

 

ويظل أكثر العروض المغرية هى التي تلقاها المالي اليو ديانج وهو فى طريقه للرحيل. على صعيد آخر منذ الإعلان عن تتويج جيانا فاروق لاعبة منتخب مصر للكاراتيه و النادي الأهلي بالميدالية البرونزية.

 

واشتعلت الأفراح والليالي الملاح فى النادى احتفالا بابنة القلعة الحمراء وتشجيعا لها، ويستعد الأهلي لتكريم بطلته والاحتفال بها بشكل يليق بقيمة الإنجاز الذي حققته البطلة. وأكد الدكتور مراد عاصم رئيس جهاز الكاراتيه بالنادي الأهلي على سعادته بحصول جيانا فاروق، على برونزية الكاراتيه فى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 المقامة حاليا فى اليابان.