استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت استعدادًا للموسم الجديد.
وخاض الفريق مرانه تحت قيادة مجدي عبد العاطي، المدير الفني على ملعب نادي أليكس ويست بالإسكندرية.
وكان مجدي عبدالعاطي، المدير الفني للفريق، طلب من جهازه المعاون ضرورة تجهيز برنامج بدني قوي لرفع الحمل البدني للاعبين للفترة المقبلة تمهيدًا للنسخة الجديدة من الدوري الممتاز.
ويرأس نادي فاركو عز بشار حسن عباس حلمي، فيما يضم الجهاز الفني لنادي فاركو بقيادة مجدي عبدالعاطي كلاً من : عاطف حنفي مديرًا للكرة، محمد ثابت صاروخ مدربًا عامًا، عمرو فيهم مدربًا عامًا، أحمد خطاب مدربًا مساعدًا، أحمد حيدر مخططًا للأحمال، عصام محمود مدربًا لحراس المرمى، مجدي وهبي طبيب الفريق، محمد حمدي إخصائي إصابات ملاعب، عادل الفلكي مديرًا إداريًا، محمد تيتو إداريًا، محمد الجزار مدلك ومحمد محروس مدلك.
وسيكون الموسم المقبل الظهور الأول لفاركو – المؤسس عام 2010 – في الدوري الممتاز.

الجزائر والنمسا في مباراة مصيرية في كأس العالم 2026
موعد مباراة بنما وإنجلترا في كأس العالم 2026.. والقنوات الناقلة
صورة.. ساديو ماني يدعم منتخب مصر عقب التأهل لدور الـ 32 بمونديال 2026





