بدء تلقي طلبات التحويل ونقل القيد من وإلى كليات جامعة جنوب الوادي

الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي
الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي

أعلن الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي عن بدء تلقي طلبات التحويل ونقل القيد من وإلى كليات الجامعة ومعاهدها في العام الجامعي 2021/2022 اعتبارًا من اليوم السبت 7 أغسطس حتى يوم الخميس 16 سبتمبر.

وأكد رئيس الجامعة أنه بالنسبة للتحويل بين الكليات المتناظرة «الفرق الأعلى من الإعدادية أو الأولى» يشترط أن يكون الطالب ناجحًا ومنقولًا ويكون التحويل مركزيًا على مستوى كل جامعة والأولوية وفقا للتقدير الحاصل عليه الطالب ولا تزيد نسبة المحولين عن 20% من عدد الطلاب المقيدين بالفرقة المطلوب التحويل إليها».

وأضاف الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن نقل القيد من وإلى الكليات الغير متناظرة يشترط حصول الطالب على الحد الأدنى لمجموع الدرجات الذي قبل بالكلية المراد نقل القيد إليها في سنة حصوله على الثانوية العامة وأن يكون نقل القيد بكلية ليس لها نظير في محافظته وموافقة مجلس الكليتين على نقل القيد. 

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن الأوراق المطلوبة للتحويل تتضمن صورة من شهادة الثانوية العامة وأصل بيان الحالة من الكلية أو المعهد المحول منه وصورة من شهادة الميلاد وخطاب من الإدارة المركزية لشئون الطلاب بالجامعة موجه إلى مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد.

اقرا ايضا / محافظ الغربية يتابع تنفيذ المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بقريتي نهطاي وشرشابة