بحضور وزير العدل..افتتاح مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وصل المستشار عمر مروان وزير العدل، لحضور احتفالية افتتاح مبنى مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة، بحضور عدد كبير من كبار رجال الدولة والجهات والهيئات القضائية، وبحضور د.شوقي علام مفتي الجمهورية.

وقدم المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، الترحيب لجميع الضيوف الذين حضروا افتتاح مقر النيابة الإدارية الجديد. 

اقرأ أيضا|تأجيل محاكمة سائق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة في مدينة نصر لـ 6 سبتمبر


وقال المستشار عصام المنشاوي إن هذا المبني يعتبر إضافة كبيرة خاصة أنه جاء ذلك بناء على توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي و أنه كان هناك مقرات للنيابة الإدارية كانت غير لائقة والبعض كان مستأجر، وتوجه بالشكر لمدير إدارة النيايات وفريق العمل الذي أشرف على هذا العمل العملاق.


وأضاف أن المبنى تم بنائه على مساحة 6340 مترًا مربعًا ومكون من بدروم وأرضي و5 أدوار متكررة و يحتوي كل دور على عدد من النيابات وتشمل كل نيابة غرفة لمدير النيابة وغرفة لنائب المدير وغرف وكلاء النيابة، إضافة إلى الخدمات المختلفة من سكرتارية وأرشيف وغرف تصوير مستندات وغرف انتظار ودورات مياه خاصة وعامة.

ويحوي المبنى النيابات إدارية 576 غرفة بينها 24 غرفة فندقية بالدور الخامس والمقام مساحته على 5400 متر مربع، كما يضم مبنى النيابات قاعة احتفالات كبرى مقامة على مساحة 1200 متر مربع سعة 400 مقعد.