تمكنت الأجهزة التنفيذية بالجيزة من إخلاء عقار سكني بمنطقة فيصل من السكان و ذلك لوجود شروخ بجدران العقار الخرسانية.. وتم تحرير محضر بالواقعة.
اقرا ايضا|«حريق وتصدع».. إزالة عقار حرصًا على سلامة المواطنين بقنا
البداية عندما ابلاغ أحد الأهالي من سكان العقار بشارع الوتيم المتفرع من شارع المحطة، الأجهزة التنفيذية بوجود شروخ وكسر بسلم عقار ..و علي الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية، و تبين أن العقار مكون من ثلاثة أدوار، و يوجد به شروخ وكسر بسلم العقار.
وقامت الأجهزة المختصة بتشكيل لجنة لفحص العقار، و إخلاءه حتي لا تقع خسائر بشرية.





النعماني يعلن تجديد منح شهادة الأيزو بـ7 كليات والإدارة المركزي بجامعة سوهاج
محافظ شمال سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي لمدينتي الحسنة ونخل
محافظ سوهاج يوجه بتوفير مشروع رزق دائم ومساعدات عاجلة لربة منزل





